الغربال شهرية! – رئيس التحرير

الغربال شهرية!

ثمانية أشهر مرت على انطلاقة الغربال، شهدت خلالها تطوراً كبيراً، واختلافاً نوعياً وكمياً ملحوظاً بين عددها الأول وعددها الأخير.

بعد أربعة أعداد على انطلاقتها بات لدى الغربال جهة داعمة هي مؤسسة “بصمة سورية” التي دعمت المجلة بدورة تدريبية مميزة رفعت من سوية أفرادها إعلامياً وقدمت لها دعماً مهماً من حيث المعدات والتمويل. ولكن منذ عدة أسابيع أوقفت “بصمة سورية” دعمها للمجلة لأسباب تتعلق بالمؤسسة.

واليوم، لانرغب في الغربال بالعودة إلى الوراء، إلى الشكل المتواضع والبسيط الذي كانت تصدر عليه. لذلك ارتأينا تحويل المجلة إلى مجلة شهرية، مع مضاعفة عدد صفحاتها وضغط نفقاتها للحدود القصوى والخروج بشكل مميز وجميل، مع الاستمرار بتقديم المجلة مجاناً للقارئ، مستفيدين في ذلك من بعض المبالغ التي تم توفيرها خلال الفترة الماضية والتي ستكفل الاستمرار بضعة أشهر أخرى قد نتمكن فيها من تأمين داعم آخر.

نصارحكم بذلك لقناعتنا بأننا منكم ولكم، لاجديد سيطرأ علينا، ولا اختلاف في خطنا التحريري أو طبيعة المواد التي تتم معالجتها.

ننتظر منكم -كما كنا دائماً- مشاركاتكم التي ستلقى كل قبول واهتمام. وقد أرفقنا هذا العدد بورقة مستقلة فيها استبيان لآرائكم واقتراحاتكم ومآخذكم على المجلة، نأمل منكم التعامل معها بجدية وإعادتها إلى مراكز التوزيع أو الموزعين لتنير لنا طريق المرحلة المقبلة.

وإلى لقاء في مطلع الشهر القادم!

رئيس التحرير

محمد السلوم

التعليقات متوقفه