الرئيسية / مقالات / حتى تشرق كفرنبل
حتى تشرق كفرنبل

حتى تشرق كفرنبل

حتى تشرق كفرنبل

شادي الشاكر – كفرنبل

 000

حتى إذا دبّ الخلاف بين ثوّارنا، ودارت الدوائر علينا، وظننّا أن لن يصلح الحال بعد؛ فاتهام من هنا واتهام من هناك وقذائف الغدر في الظهور تطعن، ونبقى نعسعس في مشكلةٍ تنخر عظامنا تبعاتها؛ جاءت “حتى تشرق كفرنبل”.

هي صفحة جديدة على الشبكة العنكبوتية والجميع يطالب بدعمها، الجميع اتفقوا على دعم الصفحة، مايُنبيك أننا مازلنا بخيرٍ، وأن الكل يعمل للصالح العام بحسب رأيه طبعاً. وما ينبيك أيضاً أنه مهما اختلفنا، فإن خلافنا يبقى على مصلحة كلٌ يراها من وجهة نظره أفضل وأنجع لما فيه من خير للثورة و البلد..

يقول أصحاب المبادرة عن مشروعهم:

سيكون مشروعاً متواصلاً حيث ستقام العديد من الحملات المتنوعة التي تهدف لدعم المشاريع التي يقوم بها المجلس المحلي. هذه المشاريع ستشمل المشاريع الإغاثية والإعلامية والإدارية الضرورية لنهضة البلدة وتقدّمها. كما يسعى المشروع إلى خلق علاقة مباشرة بين المجلس المحلي والأفراد الراغبين بدعمه، عبر إزالة أي وسيط  يكون بينهما، الأمر الذي يزيل الكثير من المصاريف الإدارية التي قد تؤثّر على حجم الدعم المُتلقى. كما أن أعضاء المجلس المحلي والعاملين في مكاتبه سيقومون بأنفسهم باختيار المشاريع المراد دعمها والتي يرونها الأكثر أولوية، وسيقومون بعرضها والحديث عنها للمتابعين عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى توثيقها وعرض مراحل تقدّمها حتى تنشأ علاقة ثقة وتعاون دائمة بينهم وبين المتبرعين.

جميع الأموال التي سيتم جمعها عبر هذه المبادرة ستذهب مباشرة للمجلس المحلي لبلدة كفرنبل، ويمكن للراغبين متابعة تطوّر المبادرة من خلال صفحتها على موقع الفيسبوك، كما يمكنهم التعرّف على المشاريع التي يتمّ دعمها، ومشاهدة كيف قامت مساهمتك -ولو صغرت- بعمل فارق كبير للمستقبل.

www.facebook.com/Kafranbel.Shine

علق على هذا المقال

التعليقات مغلقة

live webcam girls
إلى الأعلى